-->

روكس للمعلوماتية روكس للمعلوماتية
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 5 مواقع لتعديل على الصور مجانا

أفضل 5 مواقع لتعديل على الصور  مجانا

أقدم لكم  أفضل 5 مواقع مجانية لتحرير الصور و التي يمكنك استخدامها عبر الإنترنت. إنها سهلة الاستخدام وبدلاً من الاضطرار إلى تنزيل برامج تعديل الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل Photoshop أو  Gimp  


تعديل الصور للانستقرام


إذا كنت من الأشخاص الذين تعديل الصور للانستقرام عبر الإنترنت داخل متصفح الويب المفضل لديك , فسأقوم بتقديم لك أفضل 5 مواقع تعديل الصور يمكنك استخدامها مجانًا عبر الإنترنت .



1 – BeFunky


BeFunky


يعتبر موقع جيد  بنسبة للذين لديهم خبرة محدودة في تعديل على صور يحتوي على أدوات أساسية لتغيير حجم الصورة و لرفع من جودة الصورة بسهولة تامة , ويحتوي أيضا على أدوات خاصة بمصممي غرافيك  عند فتح BeFunky ستظهر لك كل الأدوات على يسار  بعض الأدوات مجانية و الأخرى يتطلب استخدامها نسخة مدفوعة .


2 – Fotor



fotor


يتميز  fotor editor بواجهة سهلة  والتي تتوفر على أساسيات تحرير الصور وتوجد أيضا أدوات جد متقدمة للمستخدمين المحترفين . يمكنك استخدام ثم أسود او أبيض .


3 – Pixlr



pixlr online


للأشخاص الذين يريدون موقع تعديل الصور الشخصية أو أي صور بسرعة وفعالية   pixlr online هو الحل الأمثل كل الأدوات المهمة على اليسار  )   تغيير حجم الصورة , الاقتصاص , ضبط السطوع واللون , المرشحات والتأثيرات , الرسم وأداة النص , التراكبات والحدود ويمكنك إدراج صورة أخرى في الصورة .


4 – iPiccy


iPiccy


iPiccy مجاني تماما مع كا أدواته المتقدمة سوف تجدد كل الأدوات الأساسية و المتقدمة التي تحتاج , يمكن عمل بطبقات ويمكنك التبديل بين نمط الأسود و الأبيض بعد الانتهاء من التعديل يوجد خيار لحفظ الصورة بصيغة التي تحتاج .


5 – Photopea


photopea


يقدم  موقع  photopea   العديد من مميزات مثل Photoshop  و  Gimp  , مما يجعله من أفضل المواقع تعديل الصور على النت  , كل هذه الميزات  متوفرة مجانا ويدعم العمل بطبقات , يمكنك استراد ملفات من صيغ التالية ( PSD ,xcf,sketch  ...) وعمل عليها بعد الانتهاء من التعديد تستطيع حفظ الصور بالعديد من الصيغ .

اقرأ أيضا :



كيف تصبح مصور فوتوغرافي محترف

نصائح التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين




***********************


***********************


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

روكس للمعلوماتية

2020