-->

روكس للمعلوماتية روكس للمعلوماتية
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

هونغ كونغ تعتمد على قانون جديد يأثر على TikTok والكثير من الشركات الأخرى

هونغ كونغ تعتمد على قانون جديد يأثر على TikTok والكثير من الشركات الأخرى

هونغ كونغ تعتمد على قانون جديد يأثر على TikTok والكثير من الشركات الأخرى. 


حسب قول TikTok  أنها سوف تتوقف عن عرض تطبيق الخاص بها في هونغ كونغ وذلك بعد ان اصدرت قانونا جديدا للأمن القومي يسمح  بتوسيع السلطات لتشمل الحكومة الصينية , وقال متحدث لأكسيوس : في ضوء الأحداث الأخيرة ، قررنا إيقاف عمليات تطبيق TikTok في هونغ كونغ .

الكثير من شركات التكنولوجيا العالمية أعربت عن قلقها من أن القانون الجديد قد يجبرها على الامتثال لمعايير الرقابة الصارمة من طرف الصين وقد تصل الي ارسال بيانات المستخدم الي البر الرئيسي , ولقد توقفت بالفعل Facebook و Twitter و Google عن معالجة طلبات بيانات المستخدم من حكومة هونغ كونغ.

الشركة الانترنت الصينية ByteDance و التي هي الشركة المالكة لـ TikTok , وكما نعلم ان  TikTok  صرح في العديد من المرات بأنه لايشارك البيانات مع الحكومة الصينية لاكن من المحتمل ان يجبر  القانون الجديد الشركة على مشاركتها ان استمرت في المنطقة .

كذلك يواجه TikTok التدقيق في الولايات المتحدة و خارجها ايضا , لقد صرح وزير الخارجية مايك بومبيو لشبكة فوكس ان الحكومة تبحث في حظر TikTok بالاضافة الي العديد من التطبيقات الصينية الأخرى . وكما نلعم انه الاسبوع الماضي تم حظر التطبيق في الهند و العشرات من التطبيقات الصينية الاخرى. 

ان كنت ترغب في تلقى احدث اخبار عالم التكنو قم بضعط على زر المتابعة .

***********************


***********************


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

روكس للمعلوماتية

2020