-->

روكس للمعلوماتية روكس للمعلوماتية
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

6 نصائح ذهبية لمطوري الالعاب


نصائح ذهبية لمطوري الالعاب

نصائح ذهبية لمطوري الالعاب



من السهل أن تضيع في كل تفاصيل إنشاء لعبة فيديو رائع أو لعبة كمبيوتر من السهل جدًا في الواقع . فيما يلي تذكير لطيف بما يدفع اللاعبين إلى ممارسة الألعاب في المقام الأول. 


1. تذكر أن اللاعب هو الشخصية الرئيسية. إليك سرا بيني وبينك , يلعب الناس الألعاب لكسب الشعور بالسيطرة. إذا تمكنت من برمجة لعبتك بطريقة تجعل اللاعب يتحكم ، فأنت بالفعل قد ربحت نصف المعركة. هذا لا يعني أن اللعبة يجب أن تكون سهلة. هذا يعني ببساطة أنه عندما يعود اللاعب إلى المنزل من المدرسة أو من العمل للعب لعبة فيديو ، فإنه يجب  أن تشعر بالتحكم الذي لم يكن لديه خلال الساعات اللتي مضت. يجب ألا تكون نتيجة اللعبة  سواء كانت فوزًا أو خسارة عشوائية ,يجب ان تكون طريقة اللعب هي من تتحكم في النتيجة .


2.  قبلة (kiss). تذكر هذا الاختصار؟ وهو يرمز إلى إبقائها بسيطة غبية (Keep It Simple Stupid). نعلم جميعًا أن برمجة لعبة هي عمل شاق ، ولكن لا يجب أبدًا أن تكون صعوبة برمجة اللعبة جزءًا من اللعب ، لذا ، كلما أمكن ، اجعل اللعبة سهلة البدء ، وسهل استكشاف، وبالطبع ، سهلة اللعب. نحن لا نطلب استراتيجية ما قبل المدرسة هنا ، ولكن من ناحية أخرى ، لا نريد أن نشعر بالغباء مثل ما قبل المدرسة. انسى دليل مائة صفحة. لن يقرأها على أي حال غير المهووسين حقًا. قم ببناء لعبتك بمتوسط ​​متعة وسيكون الجميع مستمتعين بها.


3. أضف الكثير من الحركة. وأضف الكثير منه أيضًا. كلما زادت الحركة التي تضيفها إلى لعبتك ، زاد اهتمام اللاعبين بها. وكلما زاد اهتمام اللاعبين بلعبتك ، كلما أصبحت اللعبة أكثر إدمانًا. لكل إجراء تقوم به شخصية اللاعب ، اجعل اللعبة تتفاعل ثم اطلب من اللاعب المزيد.


4. اجعل القصة جيدة. ليس هناك ما هو أسوأ من ممارسة لعبة فقط للتساؤل عما تفعله ولماذا. الغرض كان ومزال دائمًا هاجسًا إنسانيًا. ولكن بدونه، سوف نترك في تسائل ... في الظلام ... تتساءل أشياء غريبة مثل كيف سيبدو المنزل في طبقة من الطلاء الوردي الزاهي. لا تعطي لاعبيك الفرصة لإضاعة الوقت بهذه الطريقة. امنحهم مهمة وتأكد من أن لعبتك تذكرهم بما هي المهمة في الأوقات المناسبة ولماذا يجب عليهم إكمالها.


5. أعطنا حلوى العين. ولكن اجعلها ذات صلة. لا ينبغي أن تكون الرسومات في اللعبة مشتتة للانتباه ، بل يجب أن تجعل عيوننا تتلألأ بارتياح عند رؤيتها ، ثم تملأ المزيد. يجب أن تحتوي الرسومات على أدلة وتجذبنا أكثر فأكثر إلى اللعبة حتى نتغلب على الشيء.


6. اجعلها حقيقية. ألعاب الخيال لا بأس بها ، لكن ما يجعلها رائعة هو حقيقة أنها واقعية. من الصعب الدخول في شيء غير مألوف أو أنه لا توجد طريقة يمكننا تجربتها على الإطلاق. ولكن إذا تمكنت من تنفيذ بعض الواقع في ألعابك ، فسيقدرها اللاعبون ويربطونها بها على مستوى محترم جديد تمامًا.


إقرأ ايضا :

قائمة بأفضل العاب اندرويد و IOS اوف لاين لعام 2020

كل ما تحتاج معرفته عن برامج مفتوحة المصدر

***********************


***********************


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

روكس للمعلوماتية

2020